اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 11/06/2018
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://alfaris123.ahlamontada.com

	شركة نقل عفش بالمدينة المنورة Empty شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

في الخميس مارس 28, 2019 1:16 pm
شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
من المعروف ان شركات نقل العفش بالمدينة المنورة كثيرة ومتعددة جدا، ولكن تعد شركة النسر الذهبى لنقل الأثاث كأفضل الشركات من حيث الجودة والكفاءة والسرعة في توفير الوقت والجهد، وأسعارها أيضا متاحة لجميع المواطنين داخل المدينة المنورة وخارجها، فهي تتوفر بها العديد من المميزات التي تجعلها تحتل المكانة الاولي من بين الشركات الأخرى، وبالتالي فهي متميزة في مجال نقل الأثاث، وتميز الشركة نابع عن كونها تهتم بعميل وتعطيه الأولية، فالشركة تعلم ان رضا العميل هو ما يجعلها تتمتع بالريادة في مجال نقل الأثاث.

فمن اهم ما يميز شركتنا بالمدينة المنورة أنها تمتلك فريق عمل مدرب لديها، فهو يهدف إلى الحفاظ على العفش ونقله بطريقة سليمة، تختلف عن طرق أخرى غير مجدية لدى شركات اخرى تعود بالسلب على العميل ومثل عمالة الشوارع، وبالتالي لا مكان للقلق ابدا، وأصبح بذلك صيت شركتنا في تزايد مستمر إلى هذا اليوم، وهذا ساهم في انتشار فروعها في أرجاء المملكة العربية السعودية شركات نقل الأثاث ، وتتميز أيضا شركتنا في عملية نقل العفش من مكان لأخر حيث يتم ذلك في وقت قياسي جدا وفترة زمنية محددة مهما طالت المسافة المقصودة، فهي تتميز بالكثير من الخدمات ولكن لا يسعنا الوقت ان نتحدث عنها في هذه السطور القليلة.

خدمات شركة النسر الذهبى لنقل العفش بالمدينة المنورة
شركة النسر الذهبى لنقل العفش بالمدينة المنورة تقدم العديد من الخدمات المميزة لديها والخاصة بنقل العفش والتي تتمثل في:

خدمة عملاء بالمدينة المنورة
لتسهيل عملية نقل العفش ولتلقي الاتصالات والطلبات بسهولة ويسر نقدم خدمة تواصل فوري عن طريق النقر على رمز الجوال الموجود في الموقع أو عن طريق نموذج التواصل في صفحة طلب خدمة.

خدمة فك وتركيب العفش بالمدينة المنورة
وهي من الخدمات الأساسية التي تقوم بها شركتنا، والتي تعتمد عليها في نقل العفش، حيث يقوم بها فريق عمل متخصص ومدرب ومهرة من الفنيين والنجارين لفك جميع محتويات العفش من مطابخ وغرف نوم وستائر وغيرها.

خدمة تغليف الأثاث بالمدينة المنورة
وهي واحدة من ضمن خدمات الشركة المميزة لنقل الأثاث لمن يرغب بها، فهي تستخدم أحدث الوسائل في عملية تغليف العفش ماعدا الملابس وأدوات المطبخ وغيرها من الأشياء الخاصة، يكلف بها العميل ان يقوم بتغليفها بنفسه حرصا على خصوصية الأشياء، وعدم الرغبة في الاطلاع عليها من قبل الشركة.
شراء اثاث مستعمل فى المدينة المنورة

خدمة رفع الأثاث بالونش بالمدينة المنورة
وتقدم شركتنا هذه الخدمة أيضا من اجل رفع العفش الثقيل والذي لا يمكن حمله بأي طرق اخري من الطرق التقليدية القديمة، فهي تستخدم أحدث وسائل وأكبر سيارات نقل للشاحنات مجهزة وخاصة لنقل العفش، ومحكمة ومغلقة من جميع الجوانب، حتى لا يلحق بالعفش أي ضرر اثناء انتقاله، وبالتالي كلما زادت جودة الخدمة زاد معها رضا العميل.

خدمة نقل العفش بالمدينة المنورةوتقدم الشركة هذه الخدمة والتي تتم من خلال توافر عدد كبير من السيارات الحديثة والمطورة، والتي تعتمد عليها شركة النسر الذهبى في نقل العفش، حيث تتميز هذه السيارات بأنها مغلقة ومحكمة لحماية العفش من الاتربة والامطار ودرجات الحرارة الشديدة، والذي يقوم بمثل هذه الخدمة فريق مدرب من السائقين المهرة بقيادة تلك الشاحنات بهدوء وحرص شديد لسلامة العفش وعدم تعرضه لأي ضرر.

خدمة تخزين العفش بالمدينة المنورة
وهذه الخدمة المميزة أيضا تتم بناء على رغبة العميل، في إبقاء عفشه داخل مخازن الشركة، لفترة زمنية محددة، حيث تمتلك الشركة مخازن تتميز بمساحاتها الواسعة وارتفاعاتها العالية أيضا حتى تتناسب مع جميع قطع الأثاث المختلفة والمتعددة، والذي يميز هذه الشركة عن غيرها انها امنة جدا من أي مخاطر (كالحريق- الامطار-الحشرات) وغيرها، فهي المسئولة عن سلامة العفش طول فترة تخزينه بالشركة، وكما تقدم الشركة خدمة تنظيف أثاث منزلك وذلك بطلب الخدمة التالية: خدمة تنظيف منازل بالمدينة المنورة

نقل عفش بالمدينة المنورةمزايا شركة النسر الذهبى بالمدينة المنورة:
1. تتميز شركة النسر الذهبى بالعديد من الخدمات كخدمة العملاء، خدمة تغليف العفش، خدمة نقل العفش، خدمة تخزين الأثاث، خدمة رفع العفش، خدمة فك وتركيب العفش.
2. أسعارها في متناول الجميع.
3. تمتاز بخدماتها المتاحة لجميع المقيمين بالمدينة المنورة وخارجها.
فأغتنم الفرصة ولا تترد في طلب الخدمة.
4. تتميز بوجود أكبر عدد من العمالة لديها المدربون على اعلى مستوى في كيفية نقل العفش بحرفية، كما أن عملية تدريب هؤلاء العمال تكون مستمرة من أجل ضمان التحسين المستمر لجودة الخدمات المقدمة.
5. استخدام خامات وادوات حديثة ومستوردة تسهم بشكل فعال في جودة الخدمة.
6. تقديم جميع الخدمات معاً بخدمة اقتصادية واحدة تجمعهم معاً، أو تقديمها بشكل منفصل حيث رغبة العميل في استثناء إحداها.
7. توافر خدمة رش المبيدات للأثاث للحفاظ عليه من ضمن خدمات النقل.
8. دعم فني كامل للعميل بعد انتهاء الخدمة.
9. تواجد مستمر لخدمة العملاء.

يوجد لدى شركة النسر الذهبى عروض خاصة بمناسبة انتهاء موسم الشتاء فأغتنمها، كما أن الشركة تقدم خصم خاص لعملائها الجدد، والذين يستخدمون خدمات الشركة لأول مرة، وهناك خصم على طلب الخدمات المجمعة لنقل الأثاث (الفك والتركيب- التغليف- النقل- التخزين- استخدام الرافعات) وغيرها من خدمات الشركة لنقل الاثاث، كما ان توصيل الاثاث يتم من داخل أو من خارج المدينة المنورة لشتي انحاء المملكة. وكذلك تبعا لخدمة نقل العفش بالمدينة المنورة تتخصص في نقل الأثاث المكتبي، والبضائع التجارية، والأثاث الفندقي، وأثاث الشركات وغيره، فهي تقدم جميع الخدمات الخاصة بنقل الأثاث بالمدينة المنورة، فاغتنم الفرصة ولا تتردد في طلب الخدمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى